كيفية الحصول على حساب Canva Pro مدفوع مجانا مدي الحياه 2023

 

كيفية الحصول علي حساب كانفا برو مجاني Canva Pro مدي الحياه 2023



منصة كانفا تستخدم لإنشاء تصاميم وعروض تقديمية وملصقات ومستندات ومختلف المحتويات المرئية الأخرى.

في مجال التصميم الجرافيكي، تعد Canva واحدة من أشهر الخدمات لإنشاء محتوى مرئي لوسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب

تقدم لك المنصة فرصة للوصول تقريبا إلى جميع الميزات الاساسية بشكل مجاني ولكن هناك قيود تفرضها المنصة في الحسابات المجانية بالاضافة إلى بعض الميزات المتاحة فقط في الخطة المدفوعة Canva Pro.

لذلك قد ترغب في الوصول إلى ميزة أو محتوى معين على Canva وهو متاح فقط على الخطة البريميوم. في هذا الموضوع، سوف يتم شرح كيفية الحصول على إشتراك Canva Pro مجانًا.

يمكنك الحصول على أكثر من عدد هائل من القوالب، والملصقات، والإطارات، وأصوات ومقاطع فيديو احترافية. كما ستحصل على مساحة تخزين سحابية مجانية تبلغ 100 جيجا لحفظ التصاميم، الصور ومقاطع الفيديو.

أنت بحاجة إلى حساب في موقع Canva إذا كنت تشتغل في أحد هذه الوظائف أو أي مجال يتطلب إنشاء محتوى مرئي.

يعد Canva حاليًا البديل الأفضل والأسهل لبرامج Photoshop ، وهو سهل الأستخدام ويمكنك من خلاله تصميم الصور الأحترافية لمواقع التواصل الأجتماعي أو الإعلانات الممولة أو صور YouTube المصغرة.


وغيرها من الأعمال الأخري التي يمكنك القيام بها فى كانفا مثل تصميم سيرة ذاتية بشكل احترافي أو تصميم مقطع فيديو أو تصميم بطاقات ودعوات ومستندات احترافية.


ورسائل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك ، كل هذة الأعمال يمكنك تصميمها على كانفا بكل سهولة ، وأيضا يمكنك الربح من خلال كانفا عن طريق تصميم كل هذة الصور.


فإذا كنت تبحث عن طريقة للحصول على حساب كانفا برو مجانا أو إذا كنت تبحث عن رابط دعوة فريق كانفا برو مجاني Canva Pro؟ فأنت فى المكان الصحيح.


كانفا هو أداة تصميم ونشر عبر الإنترنت تهدف إلى تمكين الناس في جميع أنحاء العالم من تصميم ونشر أي شيء في أي مكان ، حيث يتيح لك كانفا إنشاء وتصميم أشياء كثيرة مثل صور لمواقع التواصل الأجتماعي وصور للإعلانات الممولة وإنشاء االدعوات والبطاقات والشعارات ، ويوجد في Canva قوالب جاهزة باحترافية لتسهيل عملية التصميم الخاصة بك ، ويمكنك أيضًا تحميل صورك الخاصة لإضافتها إلى القالب وتحريرها بسهولة.

ما هو حساب كانفا مجاني

إنه حساب مجاني لمن يريد التصميم به ، يتم تقديمه مجانا ولا يوجد أي رسوم ليتم دفعها ، وهو مجاني لكل شخص ويمكن لأي شخص أن يحصل عليه.



يحتوي Free Canva على العديد من الميزات مثل السحب والإفلات ، وأكثر من 100 نوع تصميم ، وأكثر من 250000 قالب مجاني ، وأكثر من مليون صورة وتصاميم مجانية ، وحاصية دعوة أشخاص إلي الفريق والعمل معهم ، ومساحة التخزين السحابي 5 جيجا بايت.

شرح الطريقة في الفيديو





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -